من نحن

شهد محمد أبو عجمية،صاحبة تطبيق Old But Gold

تخرجت شهد بدرجة البكالوريوس من تخصص علوم وتكنولوجيا البيئة، ،وكانت من الطلبة المتفوقين على مستوى تخصصها، حرصت شهد منذ بداية دراستها على خلق الفرص التي تساعدها على تطوير مهاراتها الشخصية والمهنية،وتلقت بعض الصعوبات في دراسة التخصص بسبب قلة الاقبال على التخصص من قبل الطلاب الجدد .

تلقت شهد العديد من التدريبات المهنية حول معالجة المخلفات الإلكترونية والكهربائية،في سنين دراستها ، بالإضافة لخبرتها الأكاديمية مكنها من التقدم لمسابقة الأفكار الريادية الخضراء،نافست شهد أصحاب مشاريع ذوي خبرة في مجال عملهم، وحصلت على المركز الثالث في المسابقة ،لتحصل على تمويل مقدم من الاتحاد الأوروبي لتنفيذ مشروعها الريادي.

وتسعى شهد من خلال مشروعها الريادي ونشاطاتها اللامنهجية ،إلى خلق فرص عمل لها ولزملائها الخريجين الذين يعملون معها على تنفيذ المشروع، بالإضافة إلى الهدف التوعوي للمشروع الذي تنوي متابعته وتطويره.

تم دعم هذا التطبيق من خلال مشروع( تعزيز النمو الاقتصادي المستدام في فلسطين من خلال معالجة ابتكارية، آمنة بيئياً وذات قيمة اقتصادية لمخلفات الأجهزة الكهربائية والإلكترونية WEEE Project)، والمنفذ من قبل غرفة تجارة وصناعة شمال الخليل، ومؤسسة Cesvi الإيطالية، وجمعية الأرض الخضراء للتنمية الصحية، وبتمويل من الإتحاد الأوروبي.

تم تطوير هذا التطبيق بدعم من الإتحاد الأوروبي ، إن محتويات هذا التطبيق هو مسؤولية المؤسسات الشريكة ، ولا تعكس بأي شكل من الأشكال وجهة نظر الإتحاد الأوروبي